تأثير تراجع الزهرة في برج الجدي 2022

تأثير تراجع الزهرة في برج الجدي

 

تبدأ الزهرة في التراجع ببرج الجدي بتاريخ 19 ديسمبر 2021 لغاية  30 يناير 2022 

تراجع الزهرة في السماء كل سنتين مرة لمدة 40 يوم تقريباً , تراجع الكوكب هو ظاهرة طبيعية معتادة ولا يتراجع الكوكب حرفياً , إنما يظهر لنا أنه يتراجع بسبب حركة الأرض والكواكب حول الشمس .

عندما تتراجع الزهرة في السماء تكون قريبة جداً من الأرض و بذلك يصبح تأثيرها علينا أكبر و التأثير أقوى من باقي الكواكب لأنها هي الأقرب على الأرض , ففي هذه الفترة يكون التركيز شديداً على الزهرة و البرج الذي تتراجع به والبيت الذي يتراجع به حسب الأبراج.

أمور من الجيد القيام بها وقت تراجع الزهرة

فرصة جيدة لمراجعة علاقتنا بالمحيط وإعادة النظر الى أهم العلاقات التي داخل دائرة حياتنا الشخصية .

فرصة جيدة لإعادة تقييم حياتنا و مما نحتاج من أساسيات .. و نرى ما إذا كان هناك أمر يستحق الإهتمام و الوقت أم لا و نترك الأشياء التي ليست لها قيمة في حياتنا الآن و نهتم بما هو مهم لنا في هذه الفترة .

وقت جيد لإعادة النظر ببعض قراراتنا التي أخذناها و التي نفكر في اتخاذها.. فترة حاسمة للبعض، بها الكثير من القرارات، لذلك عليك أن تختار قراراً يجلب لك السعادة فيما بعد و ليس التعب و الشقاء .

وقت مناسب للاهتمام بسمعتنا و مظهرنا بالعالم وإعطاء صورة أفضل لأنفسنا و تركيز على طموحاتنا.

أمور من الأفضل تجنبها وقت تراجع الزهرة 

قد ترغب الإناث تحديداً بتغيير شكلها لإنها ستبدأ بإعادة النظر الى نفسها و مظهرها و جمالها، فليس غريباً أن عمليات التجميل تصبح كثيرة بهذا الوقت و يزداد الطلب عليها أكثر من المعتاد، فلكياً ليس من الجيد القيام بعمليات بقصد التجميل بهذا الوقت لأننا معرضين لإتخاذ قرار خاطئ نندم عليه فيما بعد، فالأفضل عدم التسرع و التحلي بالصبر حتى تنتهي الزهرة من تراجعها .

عدم التسرع باتخاذ قرارات كبيرة  كــ قرار الزواج او الطلاق، بل من الأفضل أن نعيد النظر بهذه العلاقة، و هل هذه العلاقة داعمه لأهدافي أم لا ؟ هل هذه العلاقة تصلح أن أكمل فيها أم لا ؟ إلخ ..

قد يرغب الذكور تحديداً بتغيير العلاقة التي هم فيها أو فقدان الرغبة تجاه شريكتهم.. كما تزداد الرغبة لديهم بالزواج عند البعض، أيضا هنا ليس من الجيد بدء علاقة بهذا الوقت , بل علينا أن نقوم بإعادة تقييم علاقاتنا الحالية و ليس بدء علاقات اخرى ..

تأثير تراجع الزهرة في برج الجدي على الأبراج حسب البرج الصاعد او الطالع

الحمل 

ليس وقتاً مناسباً للزواج او البدء بعلاقة، وقت جيد لإعادة تقييم علاقتك بالعائلة والأصدقاء و الشركاء الزوج و شريك العمل إن وجدوا .

وقت مناسب جداً لتحسين علاقتك بالرؤساء و المسؤولين عنك و الأشخاص ذوي السلطة و النفوذ , قد تجد نفسك تظهر أكثر أو تأتيك فرصة للظهور على التلفاز أو يشاهدك و يسمعك عدد كبير من الناس , ستحظى باهتمام أحد الأشخاص و قد يدعوك لبدء مشروع معين , هذا الشخص قد يكون فرد من العائلة أو الشريك .

هذا الوقت حاسم جداً بحياتك لأنك ستجد نفسك أمام عدة طرق و هذا يستلزم منك اتخاذ القرار الأفضل و اختيار الطريق المناسب لك، الذي سيجلب لك السعادة والرضا فيما بعد. كما قد تكون محتاراً بين مجالين او أكثر بالعمل، استفت قلبك و علق قلبك بالله وإستمع لصوتك الداخلي و اختار الشيء الذي تشعر انه يخدم وجودك و حياتك و يشعرك أنك شخص لديه رسالة بالحياة .

تزداد جاذبيتك و تألقك، تأتيك فرص ذهبية لبدء عمل رائع و مريح ، فـ تصبح لك أهمية أكبر من السابق .

الثور

وقت مناسب لإعادة النظر بالعلاقة مع الأب، وإعادة النظر الى مجالك العلمي و تخصصك الدراسي، و قد تفكر بتغييره أو تفكر بالعودة للدراسة او قد تفكر بإكمال ماجستير مثلاً: قد تعيد النظر بسفر معين كنت تخطط له .

هذا وقت حاسم جداً جداً بحياتك، ففي هذا الوقت قد تتخذ قرارات تغيّر مجرى حياتك بالكامل .

فمن الممكن تعيد النظر بعملك و علاقته ب عقيدتك الدينية و فلسفتك الخاصة .

كما تشعر بزعزعة روحانية وعدم استقرار تجاه الدين و البعض قد يقرر تغيير دينه أو قد تتغير معتقداته و علاقته بدينه الخاص. خلال هذه الفترة يكون تركيزك بالكاااامل تجاه مستقبلك و الطريق الذي تريد ان تكمل به حياتك .

 

الجوزاء  

وقت مناسب لإعادة النظر الى الدخل المالي الذي تحصل عليه من عملك،  هناك بعض التغييرات و الخلافات بأمور المال التي سيتم حلّها مع الشركاء .

علاقات من الماضي قد تعود إلى حياتك الآن !

هناك عودة لبعض العلاقات التي انتهت بالسابق , هناك علاقات كارمية من حياة سابقة ستدخل حياتك بهدف التحرر من الديون التي لا زالت عليك، قد تكون الديون على شكل مساعدة لهذا الشخص أو التعرض لسوء من هؤلاء الأشخاص .

هناك تقاعد من العمل للبعض أو تقديم استقالة.. البعض سينتقل من عمله لعمل آخر، فهناك عقد عمل جديد و مراجعة لبعض العقود مع شركائك !

أما الشريك سيكون غارق بحل مشاكله العائلية و المالية .

ايجابياً هناك تحرر من بعض العلاقات الغير جيدة و بدء عمل جديد و تغيير نفسي كبير للأفضل و الإنتقال لعمل أفضل و تحرر من بعض الرغبات الغير جيدة .

 

السرطان

تتراجع الزهرة ببيتكم السابع، هذه اشارة صريحة و واضحة بأهمية النظر لعلاقاتك بالوقت الحالي.. علاقة سابقة قد تعود إلى حياتك الآن، أو قد تفكر بالرجوع لعلاقة سابقة.. أما المرتبطين  سيعيدون النظر لعلاقتهم بالشريك و تقييمها من جديد .

وقت جيد لإعادة النظر الى دائرة علاقاتكم و لا ننصح بالتسرع بأخذ قرار حاسم بهذا الوقت تجاه علاقة ما، بل يجب دراسة معمقة لجميع زوايا العلاقة و بعدها قم باتخاذ القرار الأنسب من وجهة نظرك .

تزداد جاذبيتك و تزداد رغبتك بالارتباط، لكنه وقت غير مناسب ابداًاا!.. فهي فترة لا يحبذ فيها الارتباط أو الزواج بل فترة جيد لإعادة النظر الى هذه العلاقة بشكل منطقي ومدروس .

الأسد 

تتراجع الزهرة ببيتكم السادس، وقت جيد جداً لإعادة النظر الى مجالك العملي: كيفية أدائك لعملك و علاقتك مع الخدم والموظفين أو زملائك بالعمل …

يجب أن تقوم بتغيير روتينك الصحي و اليومي بحيث يتناسب أكثر مع عملك و حياتك و مسؤولياتك.. قد تطرأ بعض المشاكل مع الموظفين لديك و تنشغل بحلها، أو تغيير للموظفين و الخدم..

تغييرات كبيرة تطرأ بعملك نحو الأفضل،  مع قواعد و أنظمة جديدة واسلوب جديد للعمل! كل هذا سيكون تحت تركيزك بالكامل بهذه المرحلة .

عليك بالحذر و عدم التسرع خصوصاً بعلاقتك مع الموظفين! كن حاسماً و واضحاً و مرناً و كريماً و متعاوناً و نظّم وقتك يا أسد و خفف السهر و استيقظ مبكراً ارجوك .

اهتم أكثر بالطعام الصحي و الرياضة , فأنت بحاجة ماسّة للرياضة و أنت تعلم ذلك .

العذراء 

تتراجع الزهرة ببيتكم الخامس، عليك تصليح علاقتك بأطفالك.. هناك ارتباط إن لم تكن مرتبطاً لأن الزهرة هنا ببيتكم الخامس تتزامن مع انتقال المشتري للبيت السابع بنفس الوقت الذي يعزز من إمكانية الإرتباط بحياتكم..

و إن كنت مرتبط او متزوج سوف تتحسن علاقتك و تتغير 180 درجة  للأفضل.. 

تعيد النظر الى هواياتك و تحتار في أي منها تريد الإستمرار، تزيد معرفتك و تتعمق بمجالك أكثر , يزداد حبك للتسلية و تزداد رغبتك بالارتباط و الحياة و الملذات و المسرات الدنيوية بأنواعها..

تواجد مفيد وممتاز للزهرة للعذرائيين , يجلب الحظ و الفرح و السعادة لحياتكم .

الميزان  

تتراجع الزهرة ببيتكم الرابع، قد تفكر بتغيير سيارتك او ان تبيعها وتشتري غيرها.. تقوم بتغيير أفكارك ومبادئك بحيث تتناسب مع شخصيتك..

اعتبره عبور مهم و جميل للميزان! كما تشعر بالسعادة والرضا بداخلك، ستنظر حولك و تقول بينك وبين نفسك ما هي الأشياء التي تجلب لي السعادة و الأشياء التي لا تجلب لي السعادة..

و بعدها ستهتم بما يسعدك أكثر: تغيير ديكور المنزل و المكتب أو مكان العمل

العقرب

تتراجع الزهرة ببيتكم الثالث بجانب بلوتو،  واضح ان العلاقة التي انت بها تحتاج لجهد كبير جداً و إن لم يتم إيجاد حل قد تنتهي العلاقة..

هناك عقبات كبيرة تجاه هذه العلاقة إن كنت بعلاقة , و إن كنت غير مرتبط قد تعود لعلاقة سابقة لحل المشاكل التي كانت موجودة بها سابقاً..

قد يمر البعض بعلاقة كارمية من حياة سابقة و تعود الآن بحياتك.. هناك توتر بالعلاقة مع الإخوة و المحيطين بك داخل المنزل او المكان الذي تعيش فيه.. 

عليك الهدوء أكثر بالتعامل مع من حولك و كن هادئ أكثر و إلتزم بالآداب العامة.. فهي فترة تعتبر مريحة ولا يوجد بها الكثير من العمل، قد تميل للكسل والراحة أكثر بهذا الوقت .

القوس

تتراجع الزهرة ببيتكم الثاني، هناك زيادة واضحة بالمال.. مشكلة عائلية كبيرة تشغل بالك و تنشغل بالتفكير و محاولة إيجاد حل بأقل الخسائر..

تعود لك أموال قديمة و قد تقوم بفتح حساب بنكي جديد او تغيير حسابك البنكي ،

ترتفع قيمتك لذاتك و تشعر أنك محبوب ومرغوب أكثر من أي وقت مضى , زيادة أو نقصان بالنفقات..

تورات عائلية واسرية .. أحد الأصدقاء يمر بأزمة نفسية و بحاجة لمساعدتك.

الجدي

تتراجع الزهرة ببيتكم الأول، تعود علاقة قديمة لحياتك حتى لو كنت مرتبطاً.. تهتم بصحتك و كيفية ظهورك و تقوم بتغيير حياتك للأفضل ..

قرارات سابقة اتخذتها بحياتك المهنية تعود الآن لحلها،  أو اتخاذ قرارات وخطوات جديدة …

القرارات التي ستتخذها بهذا الوقت سوف تؤثر على مستقبلك لوقت طويل جداً خصوصاً بمجال العمل.. ج

اذبيتك تزداد، تصبح شهواني أكثر و تركيزك يكون بأكمله تقريباً على العلاقات و الزواج , إن كنت ذكر قد تفكر بالزواج أغلب هذا الوقت .

 

 

الدلو

أشياء لم تنتهي منها جاء الوقت لتنتهي منها.. يزداد حبك للعزلة أكثر هذه الفترة.. فهناك أشياء كانت تسبب لك القلق ستقوم بحلها بينك وبين نفسك أو تتخلص منها..

كما تعيد التفكير بسفر معين و قد تغير الخطة بأكملها.. حظ قوي و زيادة بالمكاسب .. 

اجازة جميلة و وقت رائع تقضيه مع الشريك.. قد تهتم بعلاقة قديمة جداً من الماضي أو هناك أصدقاء قدامى يعيدون التواصل معك .

 

 

الحوت

تهتم هذه الفترة بتغيير المجتمع والبيئة التي تعيش بها..  كما تقوم بتغيير خطتك وأهدافك البعيدة و تجعلها واقعية أكثر و تتناسب مع أوضاعك الحالية التي تمر بها .. 

عودة صداقات من الماضي.. ترقية و زيادة بالدخل المالي..

اصلاح العلاقة مع الإخوة أو احد الاخوة قد يتزوج أو يمر بمشاكل بزواجه ..  تغيير المسار و فرض ذهبية تأتي إليك تغير حياتك و خططك كلها 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *